المهرجان الرياضي
الزائر الكريم .. انت غير مسجل

سجل لمشاهدة جميع محتويات المنتدي

المهرجان الرياضي

منتدي الرياضه الاول في السودان
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» كلمات اغنية لا بعدك بفرحني
الخميس مايو 31, 2012 4:39 am من طرف وديده

» كلمات اغنية الشمس غابت
الخميس مايو 31, 2012 4:35 am من طرف وديده

» بالوتيللي لن اقبل بأي عنصريه في كاس الامم الاوربيه 2012
الخميس مايو 31, 2012 4:26 am من طرف وديده

» معلزمات عن المنتخب الاسباني
الثلاثاء مايو 29, 2012 4:16 am من طرف وديده

» معلومات عن المنتخب الارجنتيني
الثلاثاء مايو 29, 2012 4:12 am من طرف وديده

» لاتدفنوا رؤسنا في الرمال
الإثنين مايو 28, 2012 4:17 pm من طرف وديده

» اين المصور يا رئيس الهلال
الإثنين مايو 28, 2012 4:13 pm من طرف وديده

» اروع ماقيل في العشق
الإثنين مايو 28, 2012 4:04 pm من طرف وديده

» اقوال في من اعتصم بعقله ضل
الإثنين مايو 28, 2012 4:01 pm من طرف وديده

نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 هاهي حقيقة خلاف هيثم مصطفي مع غازيتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وديده

avatar

عدد المساهمات : 116
نقاط : 343
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

مُساهمةموضوع: هاهي حقيقة خلاف هيثم مصطفي مع غازيتو   السبت مايو 26, 2012 2:40 pm




ظللت متابعاً لصيقاً للأزمة التي نشبت منذ بدايتها بين مدرب الهلال الفرنسي الجنسية الايطالي المولد غارزيتو وكابتن الهلال وفاكهته وقائد المنتخب الوطني النجم الفنان الذي امتعنا بأروع الالحان هيثم مصطفي.. الشهير بالبرنس.. والآن لأن الموضوع اصبح لا يحتمل السكوت عليه فيجب ان ننشر الحقائق كاملة دون تزييف او تدنيس.. فمهنة الصحافة علمتنا المواجهة وذكر الحقيقة وحتي لو كانت علي انفسنا.. وحقيقة النجم هيثم مصطفي محارب من قبل المدرب غارزيتو ولا نعرف ان كان ذلك بإيعاز من الجهاز الفني ورئيس الهلال لأن ذلك يدخلنا في دائرة سوء الظن التي حذر الله منها عباده.


بداية المشكلة

{ بعد عودة هيثم مصطفي من رحلة المنتخب الوطني في كأس الامم الافريقية.. كان وقتها الهلال معسكراً بجمهورية مصر العربية بقيادة مدربه الجديد غارزيتو الذي لم يتعرف علي البرنس بعد.. وقام رئيس النادي بانقلاب في الجهاز الفني للفريق اطاح فيه بالمدرب الفاتح النقر وكل معاونيه بما فيهم مدير الكرة المهذب عبدالمهيمن الامين.. والذي لا يختلف حوله كل ابناء الهلال.. وبعد عودة الازرق وفي اول تمرين للبرنس مع الهلال.. قال لي الكابتن هيثم مصطفي ان بوادر الشر من غارزيتو تجاهه بدأت تظهر.. وقبل ان تلامس قدمه ارض استاد الهلال اجتمع به داخل الملعب وقال له.. اسمع ياكابتن انا المدرب ومن حقي العبك او لا العبك.. ثم اردف قائلاً.. انا عرفت يا كابتن انك بتدخل في التشكيلة واشياء لا تخصك.. فقلت له.. انت كمدرب من حقك ان تختارني في التشكيلة او لا تختارني.. ولكن ليس من حقك توجيه الاتهامات دون وجه حق.

وتواصل الاستهداف

ثم انطلق التمرين وقام البرنس بتمرير كرة بكعبه لأحد زملاءه اللاعبين الذين هم لا زالوا في مرحلة الاعداد والتعارف فأصطدمت الكرة بأحد المدافعين.. وهنا صاح الخواجه وقام بقذف كراسة الملاحظات علي الارض موبخاً كابتن الفريق علي هذه التمريرة الخاطئة علي طريقة (المادايرو بتحدر ليهو في الضلمة).

إصابة البرنس

ثم فجأة تعرض البرنس لإصابة في مباراة اعدادية قام علي اثرها بالسفر والعلاج بدولة الامارات.. وهنا وجد غارزيتو الفرصة تماماً وبدأ يعد في خطة جديدة بالهلال لا تتيح لهيثم المشاركة في المباريات.. ونجح في ذلك ولكنه في المقابل لم يجد صانع العاب بديل للبرنس ليتبدل اداء الهلال ويحقق انتصارات غير مقنعة واحياناً مرتجلة ومرات بالحظ..حتي ظهرت الحقيقة لجماهير الهلال اخيراً واعلامه وتأكدوا بأن غارزيتو أي كلام.

البرنس نعم أخطأت

قال لي هيثم مصطفي ان الخطأ الوحيد الذي ارتكبه بعد ان لاحظ الاستهداف حوله من قبل هذا المدرب في رحلة الفريق لأداء اول مباراة في الدوري الممتاز امام الرابطة كوستي انني قلت للمدرب بأنك اذا لم تشركني اساسياً في المباريات التي نسافر فيها الي الولايات.. فمن الافضل ان تتركني في الخرطوم.. وبالفعل لم اسافر مع الفريق الي كوستي ولكنني واصلت تماريني بجدية بعد ان عرفت الخطأ الذي ارتكبته.

نعم أنا محارب من هؤلاء

أقولها بصراحة انني محارب ايضاً من هذا الشخص ولا اعرف ماذا بيني وبينه ولكنه دائماً يتحدث عني بالسلب وأحاديثه بكل أسف تصلني من ناس اثق فيهم.

ماذا قال البرير

ثم أجريت اتصالات مكثفة بالامين البرير رئيس النادي بحكم حبنا للهلال وعلاقتي المتميزة به دون مصالح او هلال.. فقلت له انك متهم بالتآمر علي هيثم مصطفي عن طريق كبري غارزيتو أي انك المحرض الرئيسي والدليل علي ذلك انك قمت بتعيين رفقاء البرنس في الهلال بالجهاز الفني وهم حمد كمال.. ابو شامة.. وخالد بخيت حتي تحسس البرنس وتحرجه انه اصبح كبيراً في السن وهؤلاء رفاقه قد تم تعيينهم كمدربين وإدارة كرة.. فقال لي البرير هذا الاتهام ليس صحيحاً وهؤلاء الشباب من افضل الذين ارتدوا شعار الهلال وأخلاقهم ممتازة جداً ولأن رغبة المدرب كانت في وجود عناصر شابة معه فقد اعترض علي وجود المدرب الفاتح النقر كمساعد له باعتبار ان سنه تقاربه وهو يريد شباب يستفيدون منه ويفيدون الهلال مستقبلاً ويقومون بتنفيذ ما يطلبه منهم.. ولو كنت اريد استهدافه لقمت بشطبه لأنني رئيس النادي واملك القرار ولكنني لا ارضي ان اقوم بتدمير لاعب خدم الهلال 17 عاماً وهو في مقام الكابتن الآن إلا اذا كنت مجنوناً او لا املك عقلاً.

اتهام لخالد بخيت

اما المعلم خالد بخيت مدير الكرة والذي تحوم حوله الشبهات.. فهو شاب ايضاً ربطتني به علاقة طيبة ولا اعرف عنه شيئاً سيئاً للامانة.. ولكنني ذكرت له بأنه متهم بمحاربة البرنس ومحاولة تحطيمه وشطبه من الهلال فقال لي خالد بخيت والله أقولها بصراحة إن ما يصل لهيثم مصطفي بأنني أحاربه هو حديث غير صحيح.. فأنا أكثر من يقفون مع هيثم ويتحدثون مع غارزيتو حول أهميته.. وقال لي بصراحة إذا اتفق البرنس مع هذا المدرب القدير وعادت المياه لمجاريها فإن الهلال موعود بإحراز كأس أفريقي محترم.. فحتي أنا اعمل أشياء خفية من اجل هيثم لا يعلم بها بإيماني بموهبته وحبه للهلال كقائد له.

الحفل الترفيهي

وكانت قاصمة الظهر الحفل الترفيهي الذي أقامة الأمين البرير بمنزله بضاحية قاردن سيتي للاعبي الهلال وجهازه الفني وأقطابه من اجل إخراج اللاعبين من إحباط التعادل أمام الشلف الجزائري.. وهنا سألت البرير هل هيثم سيحضر إلي الحفل بمنزلك.. فقال لي بأنه قدم له الدعوى وأنت كذلك كصديق مشترك بيننا قدم له الدعوي للحضور.. وبالفعل اتصلت بالبرنس وقلت له هل ستحضر الي حفل العشاء اليوم وترجيته ولكنه اعتذر لي عن الحضور وقال لي بأنه يعاني من الظلم والاضطهاد وكأنه لاعب جديد بالفرقة الزرقاء.. وقال لي انه صبر كثيراً علي الاستهداف ولم يقدر هؤلاء تاريخه وحبه الطويل للهلال.. واردف البرنس بأنه اذا احس بنفسه غير قادر علي العطاء او ان جماهير الهلال لا ترغب في خدماته فإنه سيغادر الي المدرجات لأن عشقه للهلال ليس مرتبطاً بالملعب فقط.

الصلح الصوري

وفجأة قبل مباراة الهلال مع النيل الحصاحيصا اصيب القائد بعلة مرضية مفاجأة نقل علي اثرها لمستشفي رويال كير بالخرطوم ولم يزره رئيس النادي رغم الرجاءات بحجة ان الكابتن لا يحترمه ورفض دعوته لتناول طعام العشاء مع زملاءه اللاعبين.. ولكن بعد تدخل الاجاويد التقي البرير والبرنس علي منزل محايد وتعانقا وتبادلا الابتسامات الصفراء فقط.. ولأن الصلح لم يكن حقيقياً وانما كان مجرد ديكوري تواصلت الازمات والاستهداف للنجم الكبير.

هيثم أخطأ والبرير كذلك

نصحت الصديق هيثم مصطفي كثيراً بأن لا يتيح الفرصة للجهاز الفني بالهلال بقيادة غارزيتو وقلت له يجب ان تسافر الي كادوقلي اذا تم اختيارك لتلك المباراة حتي لو لم تشارك لأن ذلك يمثل لك دعماً معنوياً قوياً.. يجعل الثقة تعود اليك من جديد.. ولكن البرنس قال ان ارضية الملعب بكادوقلي لن تجعله يعود بقوة بعد طول غياب وهو لا يريد ان يخذل كل من وقف معه في ازمته وانما يريد ان يقدم موسماً استثنائياً مع الهلال.. ولكن البرنس اعتذر عن السفر وهنا وجدها السيد غارزيتو فرصة ذهبية ومارس معه سياسة الخيار والفقوس واصبح يختار لاعبين لاداء المباريات لا يؤدون التمارين وعائدين من الاصابة وهيثم الذي يتمرن صباحاً ومساءاً احياناً يضعه يتمرن مع صغار الهلال من اجل اضطهاده وهذا ما لا نرضاه.. اما البرير كرئيس لنادي الهلال فقلت له ان تصريحاتك حول هيثم وانك لا تستهدفه وحدها لا تكفي.. ويجب ان تترك البرنس يلعب داخل الميدان فإذا كان غير قادر علي العطاء فستحصبه جماهير الهلال بالحجارة وتطرده شر طرده.. وتكون انت الرابح.. اما اذا تألق وقاد الهلال للانتصارات فأنت ايضاً رابح في ذلك وافعل مثل جمال الوالي الذي اتاح الفرصة لفيصل العجب الاقل عطاءاً من البرنس يشارك مع المريخ وهبط مستواه واصبحت قناعة جماهير المريخ يجب علي الملك العجب ان يخلي خانته فوراً وبذلك خرج جمال الوالي بذكاء من تلك الورطة.

المؤتمر الصحفي

في كل مرة يتعرض فيها البرنس للاساءات والتجريح والتهزئ من قبل الجهاز الفني وادارة الهلال يشاورني علي اقامة مؤتمر صحفي يكشف فيه الحقائق وما يتعرض له.. وانا بالمقابل اقول له ان الوقت غير مناسب.. والان اقولها بصراحة للبرنس اعلن مؤتمرك الصحفي ووضح الحقائق فأحياناً الصمت لا يجدي في معالجة المشاكل.



ا



Question Question Question Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almahrggan.arabepro.com
 
هاهي حقيقة خلاف هيثم مصطفي مع غازيتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المهرجان الرياضي :: العناوين :: معلومات اساسيه عن كرة القدم السودانيه-
انتقل الى: